Thursday 22 April 2010

Popular Words on YouTube

I've pulled together all user comments from the Periodic Table of Videos YouTube channel.

It totaled more than 450,000 words.

And with the wonders of modern technology (and a handy website called Tag Crowd) here are the 50 most popular.



A bigger graphic showing the top 100 and the number of occurences can be found on our Flickr page (click on "all sizes" when you get there for a better look).

And here's what ever-popular Worldle spat out... Looks a bit different!



Bigger version found here
(again click "all sizes" for a better look).

Little surprise the most common words included "video" and "element".

But some other interesting inclusions were "hair" thanks to Professor Poliakoff, "awesome" and "thanks".

We're hoping to have some university experts have a closer look for any interesting trends, but the word clouds are just fun to look at.

(Note this was for video and channel comments made on our videos to 21 April, 2010)

33 comments:

  1. افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
    شركة فرسان الخليج هى شركة نقل اثاث كبيرة بالمدينة المنورة لديها العمالة التى تقوم بنقل وتغليف الاثاث وذلك لحمايته من الخدش او الكسر كما انها تضعه داخل صناديق كبيرة واكياس بلاستيكية لمقاومة الصدمات .
    اسعار شركات نقل العفش بالمدينة المنورة
    http://www.forsan-elkhaleg.com/20/Moving-furniture-company-in-Madinah

    ReplyDelete


  2. شركة نقل اثاث بالطائف

    شركة المنزل هى شركة نقل اثاث بالطائف لدينا العمالة المدربة على جميع خدمات نقل الاثاث كما اننا نمتلك افضل الروافع التى تساعد على نقل الاثاث بأرخص الاسعار

    نقل اثاث بالطائف

    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ReplyDelete


  3. بالطائف شركة تخزين عفش

    شركة المنزل هى شركة تخزين عفش بالطائف لدينا العمالة المدربة التى تقوم بتخزين العفش بالطائف كما ان لدينا اسطول من السيارات المجهزة لخدمات تخزين العفش بالطائف كما ان لدينا الاوناش والروافع التى تساعد فى عمالنا فى مهام تخزين العفش بأرخص الاسعار .

    شركة تخزين اثاث بالطائف

    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ReplyDelete



  4. شركة مكافحة النمل الابيض بمكة

    شركة المنزل هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على جميع انواع الحشرات بمكة كالصراصير والعته والنمل الابيض وبق الفراش والعقارب والثعابين بمكة كما اننا نستخدم اجود انواع المبيدات التى تقضى على جميع انواع الحشرات بمكة وبأرخص الاسعار .

    شركة رش مبيدات بمكة

    http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

    ReplyDelete




  5. شركة نقل عفش بالطائف

    شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالطائف لدينا العمالة المدربة التى تستخدم احدث السيارات التى تقوم بخدمة نقل العفش بالطائف كما ان لدينا خدمات نقل الاثاث بالطائف فنحن لدينا العمالة المدربة التى تقوم بنقل الاثاث وذلك بعد تفكيكه وتغليفه وبعد ان تتم عملية النقل تعيد تركيبه مرة اخرى ونحن لدينا اكبر المستودعات المجهزة لخدمات تخزين العفش بالطائف فجميع مستودعاتنا خالية من الحشرات و القوارض ومؤمنة ضد السرقات والحريق ونحن نقدم جميع خدماتنا بأرخص الاسعار .


    شركة تخزين اثاث بالطائف

    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ReplyDelete




  6. افضل شركة نقل عفش بالطائف

    شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالطائف لدينا العمالة المدربة التى تقوم بنقل العفش باستخدام افضل انواع السيارات المجهزة لنقل العفش كما اننا نستخدم احدث الاوناش والروافع التى تقوم بالتسهيل من مهام نقل العفش بالطائف وجميع خدماتنا نقدمها لكم بأرخص الاسعار كما ان لدينا المستودعات المجهزة والخالية من الحشرات والمؤمنة من الحوادث والسرقات ونحن نعتمد على احدث الاساليب فى مجال التخزين ونقدم خدمات التخزين بأسعار لا تقبل المنافسة .

    شركة تخزين اثاث بالطائف

    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ReplyDelete




  7. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لدينا العمالة المدربة التى تقوم بخدمات نقل العفش ولدينا السيارات المجهزة والاوناش والروافع التى تقوم بنقل العفش فى اى مكان بالمدينة المنورة وعمالتنا تقوم بتفكيك العفش واعادة تركيبه حتى لا يتعرض للخدش او الكسر كما اننا شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة لدينا المستودعات المجهزة لخدمات تخزين الاثاث والخالية من الحشرات والقوارض والمؤمنة من السرقات والحريق وجميع خدماتنا متوفرة بأرخص الاسعار .

    تخزين اثاث بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-medina/

    ReplyDelete


  8. شركة مكافحة حشرات بمكة
    شركة المنزل هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على الحشرات بمكة باستخدام اجود انواع المبيدات المستوردة التى تقضى على النمل الابيض بمكة والصراصير بمكة وبق الفراش بمكة والقوارض بمكة والفئران بمكة ونحن لدينا اجود المبيدات التى ليس لها روائح كريهة ونقدم جميع خدماتنا بأرخص الاسعار .
    شركة مكافحة بق الفراش بمكة
    http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

    ReplyDelete


  9. افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
    شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لدينا العمالة المدربة على خدمات نقل العفش بالمدينة المنورة كما اننا لدينا السيارات المجهزة والاوناش والروافع التى تسهل خدمات نقل العفش على عمالتنا وتقوم شركتنا بتوفير كافة الاحتياجات من عمالة وادوات ومعدات وسيارات كما اننا لدينا خدمات تخزين اثاث المدينة المنورة ولدينا المستودعات المجهزة والخالية من الحشرات والقوارض وجميع خدماتنا نقدمها بأرخص الاسعار .
    نقل عفش بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-medina/

    ReplyDelete


  10. شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    شركة بيتى هى شركة مكافحة حشرات بجدة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على الصراصير بجدة والعته بجدة وبق الفراش بجدة والفئران بجدة والناموس بجدة والقوارض والعقارب والثعابين بجدة ونحن لدينا العمالة المدربة التى تقوم بالقضاء على جميع انواع الحشرات الطائرة والزاحفة والنمل الابيض بجدة باستخدام اجود انواع المبيدات المستوردة كما ان عمالتنا تقوم بعمل المصايد للقضاء على اضرار الحشرات التى تؤرق حياتك ونحن نعتمد على العمالة المدربة على استخدام افضل الخامات والمبيدات التى ليس لها روائح كريهة وغير ضارة بالبيئة ونقدم جميع خدماتنا بأرخص الاسعار .
    مكافحة قوارض بجدة
    http://www.bateiy.com/pest-control-jeddah/

    ReplyDelete


  11. شركة نقل عفش بالطائف
    شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالطائف لدينا العمالة المدربة التى تقوم بخدمات نقل العفش بالطائف عبر السيارات المجهزة والروافع والاوناش التى تقوم بنقل العفش بالطائف وعمالتنا تقوم بخدمات تفكيك العفش واعادة تركيبه حتى لا يتعرض للخدش او الكسر ونحن نقدم جميع خدماتنا بأسعار رخيصة وموفرة .
    نقل اثاث بالطائف
    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ReplyDelete


  12. شركة مكافحة حشرات بمكة
    شركة بيتى هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقوم باستخدام اجود انواع المبيدات المستوردة التى تقضى على الصراصير والنمل الابيض وبق الفراش والعتة والوزغ والقوارض كما اننا لدينا العمالة التى تقوم بعمل المصايد للتخلص من الفئران والقوارض ونحن نقدم جميع خدمات مكافحة حشرات مكة بأرخص الاسعار معتمدين عل عمالة ذات كفاءة وخبرة .
    مكافحة النمل الابيض بمكة
    http://www.bateiy.com/pest-control-makkah/

    ReplyDelete


  13. شركة نقل عفش بالطائف
    شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالطائف لدينا العمالة المدربة على استخدام افضل السيارات المجهزة والاوناش والروافع التى تستخدم فى مجال نقل العفش بالطائف ولدينا العمالة التى تقوم بتفكيك العفش واعادة تركيبه بالطائف كما اننا لدينا خدمات تخزين اثاث الطائف حيث اننا نمتلك افضل المستودعات المجهزة والخالية من الحشرات والقوارض وجميع خدماتنا نقدمها بأسعار رخيصة .
    شركة تخزين اثاث بالطائف
    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ReplyDelete


  14. شركة مكافحة قوارض بمكة
    شركة بيتى هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على جميع انواع الحشرات بمكة بأستخدام اجود انواع المبيدات المستوردة التى تقضى على الصراصير بمكة والعقارب بمكة والثعابين بمكة والقوارض بمكة والنمل الابيض بمكة والعته بمكة ونحن لدينا اجود انواع المبيدات المستوردة الالمانية والامريكية ونقدم جميع خدماتنا بتكاليف موفرة لك ولاسرتك .
    مكافحة صراصير بمكة
    http://www.bateiy.com/pest-control-makkah/

    ReplyDelete


  15. شركة نقل عفش بالطائف
    شركة المنزل هى شركة نقل عفش بالطائف لدينا العمالة المدربة التى تقوم بخدمات نقل العفش بالطائف وذلك بأستخدام السيارات المجهزة واحدث الروافع والاوناش التى تساعد عمالتنا على مهام نقل العفش بالطائف وعمالتنا تقوم بتفكيك العفش بالطائف واعادة تركيبه حتى لا يتعرض للخدش او الكسر ونحن خبراء فى مجال نقل العفش بالطائف نقدم جميع خدماتنا بأرخص الاسعار .
    شركة نقل اثاث بالطائف
    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ReplyDelete

  16. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة نقوم في شركة مالك بنقل العفش على مستوى عالي من الدقة والكفاءة بإستخدام أحدث سُبُل النقل عن طريق عمالة مدربة بأعمال النقل تقوم بعملية الفك و التركيب لمنع حدوث كسر او ضرر للمنقولات كما تقو بالتغليف أثناء النقل للحفاظ على الاثاث من الخدوشو بأقل التكاليف
    نقل عفش بالمدينة المنورة
    http://maliek.net/moving-furniture-medina/



    ReplyDelete
  17. شركة ركن الحياة في الحقيقة شركة تتميز بالإحترافية في كافة المجالات المختلفة وأهم زي المجالات التي نتقن العمل فيها هو جليّ الرخام أو ما يسمى في بعض الأماكن بالمملكة العربية السعودية وهو جلي البلاط كلاهما واحد فتعدد اللهجات وتختلف من منطقة إلى منطقة ولكن الأهم هو قدرتنا على الآداء, جلي البلاط من أهم مجالات التنظيف لذلك الإستعانة بشركة متميزة ورائدة في مجال جلي البلاط أمر هام للغايـة, لإن جلي بلاط بتبوك يحتاج إلى أدوات وماكينات وأجهزة قوية وفعالة للغاية حتى تُأتي ثمارها, أي تكون النتيجة فعالة ورائعة, حتى يتم جلي البلاط بحرفية شديدة يجب أن تمتلك الشركة طاقم قوي مدربة ولهُ خبرة كفاية في هذا العمل بالإضافة إلى آلة جلي البلاط التي يجب أن تمتلك واحدة من أفخم وأقوى وأفضل الماكينات العالمية, لذلك حرصنا مُنذ اللحظة الأولى عند إنشاء شركة ركن الحياة بجلب أفضل المعدات والماكينات والآلات العالمية والبرندات بالإضافة تدريب الطواقم حتى يكونوا كفاءة وقاردين على العمل بإحترافية ومهنية ليس لها مثيل.
    ِشركة جلي بلاط بتبوك
    جلي بلاط بتبوك
    شركة جلي بلاط بتبوك
    شركات جلي البلاط بتبوك

    في حقيقة الأمر إذا كنت تبحث عن شركة متميزة وتتمتع بكافة الخدمات المميزة والشاملة القادرة على تلبية إحتياجاتك في مجال تنظيف المنازل والفلل والبيوت وتنظيف الستائر وجميع أنواع المفروشات فإختيارك يجب أن يكون شركة رُكن الحياة بتبوك بالإضافة إلى أنها شركة متميزة بمجال مكافحة الحشرات ورش المبيدات ورش دفان وإبادة القوارض ومكافحة الفئران فإنها شركة أيضًا لها باع طويل جدًا في مجال كشف تسربات المياه بتبوك

    شركة عزل خزانات بتبوك
    شركة تنظيف منازل بتبوك
    شركة نقل أثاث بتبوك
    شركة مكافحة حشرات بتبوك

    ReplyDelete


  18. شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

    نحن شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نقدم لكم خدمات نقل الاثاث بواسطة عمل مدربة على نقل الاثاث بالمدينة المنورة باستخدام اساليب حديثة في نقل الاثاث و نقدم خدمات الفك و التركيب من خلال نجارين محترفين لضمان وصول العفش بسلام , كما ان لدينا سيارات مخصصة للنقل مغطاه لمنع وصول الاتربة و الغبار و اشعة الشمس للمنقولات و لدينا ايضاً رافعات لتسهيل عملية النقل ووصول الاثاث و العفش بأمان و سلام ,و نقدمخدماتنا باقل الاسعار

    نقل اثاث بالمدينة المنورة


    http://maliek.net/moving-furniture-medina/

    ReplyDelete
  19. افضل شركة نقل عفش

    اذا كنت تبحث عن أفضل شركة نقل عفش بالدمام بأسعار رخيصة وعمالة على اعلى مستوى الحل يوجد عندنا

    لاتقلق عزيزى العميل من نقل عفش منزلك من الان فنحن نحافظ على عفش منزلك بكل امان وسلامة بأستخدام احدث المعدات

    تعدد شركات نقل الاثاث بالدمام الى متعددة نحن نقدم لك الخدمة الشاملة نقدم خدمة شاملة ومتميزة على يد ايدى عمالة محترفة .
    شركات نقل الاثاث بالدمام

    https://maliek.net/moving-furniture-dammam/

    ReplyDelete