Thursday 7 October 2010

A Heck of a Day

The Chemistry Nobel Prize created a hectic day on par with the awarding of the physics prize.

I watched the announcement live with Professor Poliakoff, who immediately burrowed into his box of dog toys for some props.

I think he enjoys the challenge of speaking about it the moment it's announced!



The prize was given to Richard Heck, Ei-ichi Negishi and Akira Suzuki for work in the field of organic chemistry.

So I popped upstairs and grabbed Rob Stockman - an organic chemist who has recently joined the periodicvideos team.

Rob gave me a quick interview, but also suggested I speak to the other organic chemist who appears in our periodicvideos, John Moses.

It turns out John worked briefly with one of the winners.

And John was also able to demonstrate one of the Nobel-winning reactions in his lab.

I think filming reactions to the Nobel Prize within minutes of the announcements adds some excitement. I hope it comes across?

It is the third year we have done it... Here are the previous two:



17 comments:

  1. يعد تطبيق كورة اونلاين من التطبيقات الاكثر تحميل لعشاق كرة القدم في العالم العربي خاصة ويمكن لجميع عشاق المستديرة معشوقة الجماهير اللعبة الاكثر شعبيه في العالم حيث ان كل مشاهير كورة القدم حول العالم متواجدين فيها ويمكنكم متابعتهم اول بأول من خلال الدوريات الاكثر شهرة حول العالم.
    يعد تطبيق الحمل و الولادة و التغذية دليلك لما تريدين معرفته عن الحمل و الولادة, منذ فترة ما قبل الحمل, واسابيع الحمل، اشهر الحمل، اعراض الحمل، ادوية الحمل ونصائح للحامل و نصائح ما بعد الولادة .
    تطبيق رجيم ورشاقة وصحة يهتم يهتم بكل ما يخص رشاقة المرأة العربية من طرق لإنقاص و زيادة الوزن، ريجيم، يوجا، حرق الدهون وصفات للتخسيس وتمارين رياضية .



    ReplyDelete
  2. تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك بكل سهولة
    للمزيد عن
    خطوات الاستثمار فى دبى
    تاسيس شركة فى دبى
    الاستثمار فى دبى

    ReplyDelete
  3. تخليص كافة المعاملات احصل على رخصتك التجارية وسجلك التجارى فى دبى نحن ندير العملية. المتكاملة لأى خدمة تتعلق بتخليص كافة المعاملات المتعلقة بالافراد...انشاء شركة فى دبى فى خطوات بسيطة وسريعة واصدار الرخصة التجارية بكل انواعها وتخليص كل المعاملات اللازمة بدون اى متاعب بنا واصدار الموافقة على الرخصة التجارية


    كيفية تأسيس شركة في دبي
    اجراءات تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    إجراءات تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركات في دبي
    تأسيس شركات في دبي
    تأسيس شركة فى دبى


    ReplyDelete

  4. شركة النسر الذهبى للتنظيف بالمدينة المنورة للتنظيف و لمكافحة الحشرات ولنقل الاثاث بالمدينة المنورة بادر بالحجز للحصول علي التخفيضات لتنظيف الفلل بالمدينة المنورة ونقل العفش.

    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة
    شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

    ReplyDelete
  5. الاستثمار في دبي
    أهم ما يميز دبي عن غيرها من المدن هو البنية التحتية القوية التي تتمتع بها ويظهر هذا من خلال المطار الدولي الذي يوجد بدبي الذي يعد واحد من أكثر المطارات التي تشهد أكبر نسبة إشغال من حركة الركاب والازدحام طوال العام فعدد الركاب على مدار العام يقدر بالملايين هذا إضافة إلى عدد كبير من شركات الطيران الدولية التي توفر خدماتها من نقل ركاب وعمليات الشحن من خلال هذا المطار.
    البنية التحتية القوية:
    - هذا إضافة إلى المناطق الحرة الموجودة في دبي التي تشكل بنية أساسية قوية لعدد من الصناعات، إضافة إلى المميزات التي تمنحها تلك المناطق للبدء بتأسيس الشركة أو صناعة، وقد تأخذ شكل عدد من الإعفاءات الضريبية والمتمثلة في عدم وجود ضريبة على الدخل الشخصي أو على الأرباح الناتجة على رأس المال.
    - المستوى المعيشي في دبي يشهد حالة من النمو والارتقاء، دبي تعد كأفضل مدينة في الشرق من حيث المستوى المعيشي كما أن التقدم التكنولوجي الذي تشهده دبي في العديد من المجالات منها الاتصالات والآلات وتطوير الطرق وسبل المواصلات والتي تسهل من التواصل ونقل الشركة لكافة منتجاتها.
    مميزات مدينة دبي للاستثمار:
    · إضافة إلى الموقع الجغرافي الخاص بمدينة دبي الذي يجعل منها سوقًا محوريًا للمنتجات والإعلان لأي من الشركات التي توجد بها كما أن دبي تعد مركزًا للسياحة في العالم العربي وهذا لكون بها العديد من المظاهر السياحية والرياضيات التي تجذب السياح والذي يجعل منها سوقًا للعديد من العملات العالمية.
    · تعد دبي أكثر المدن تقدمًا وازدهارًا بالمقارنة مع دول أخرى في تكوين أي عمل أو تأسيس شركة بها يكون اختيارًا راجح وهذا لكونها مدينة لا تفرض ضرائب كبيرة كما أن الاستثمار بها يعد بمثابة البوابة للاستثمار في الخليج العربي.
    · تكوين شركة في دبي يمر بعدد من الخطوات أهمها الحصول على الموافقة والتراخيص من الحكومة وتلك الخطوة قد تأخذ وقتًا كبيرًا في العديد من المدن الأخرى أما في دبي في الحكومة تمنح عدد من التسهيلات والإعفاءات من الإجراءات الروتينية العديمة الجدوى.
    · الخطوة التالية هي مرحلة التأسيس وفي تلك المرحلة يتم تحديد عدد الشركاء وسمة الشركة ما إذا كانت شركة ذات مسئولية محدودة أم شركة مكونة من عدة شركاء
    لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.
    يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

    خطوات الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في جبل علي
    الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة في دبي للخليجيين
    تكلفة تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    الاستثمار في الإمارات

    ReplyDelete
  6. نقوم بجميع اعمال الصيانة الخاصة بـ ثلاجات كريازى حيث اننا توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية - صيانة كريازى فى الاسكندرية - صيانة كريازى بالاسكندرية
    رقم صيانة كريازى بالاسكندرية
    صيانة كريازى بالاسكندرية
    صيانة كريازى فى الاسكندرية
    توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات كريازى بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات كريازى بالاسكندرية

    ReplyDelete
  7. تطبيق خدمي يقوم العميل من خلاله بإختيار منتج من مجموعة من المنتجات المتاحة أمامه ليصل الى المكان الذى يحدده مصر جميلة - مصر جميلة - Misr Gamila - Misr Gamila

    ReplyDelete

  8. Software Company provide you with the necessary tools to elevate and develop your business through a powerful bunch of smart software products and services.
    erp software in qatar
    hrms
    pos system qatar
    accounting software in qatar

    balance sheet
    Supply chain management
    Income Statement
    OPEX

    ReplyDelete
  9. احدث اساليب الصيانة فى الاسكندرية لان الصيانة السليمة يجب ان تتم على أيدي متخصصين لدينا فريق عمل متميز من المهندسين والفنيين والمتخصصين .متخصصون فى صيانة واصلاح الأجهزة المنزلية , نحن الأسرع فى الوصول اليك ، فريق الصيانة فى خدمتكم على مدار اليوم , اتصل نصلك أينما كنت
    نتميز عن غيرنا بالإلتزام مع العملاء ، العمل الجاد ، الاحترافية في الصيانة , توفير خدمات راقية المستوى , فريق عمل مدرب بإحترافية

    توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالأسكندرية


    ReplyDelete